منتديات كرة القدم الجزائرية

algerie foot
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 زياني سيتحدث مع رئيس مرسيليا بعد تربص الخضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chabab2
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1169
العمر : 27
Localisation : عين بسام/البويرة
Emploi : طالب
تاريخ التسجيل : 11/01/2007

مُساهمةموضوع: زياني سيتحدث مع رئيس مرسيليا بعد تربص الخضر   الثلاثاء مارس 25, 2008 6:02 pm

سيتحدث مع رئيس مرسيليا بعد تربص الخضر
زياني ضحية ''لوبيات'' رياضية وإعلامية
<table dir=ltr height=1 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=183 align=right border=0><tr><td vAlign=top><table cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0><tr><td bgColor=#ffffff></TD>
<td vAlign=top align=left width=7 background=../images/images_contour/blanc/img-ombre-bkg-droite.jpg></TD></TR>
<tr><td vAlign=top align=left background=../images/images_contour/blanc/img-ombre-bkg-bas.jpg height=7></TD>
<td vAlign=top align=left></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
كشف مصدر مقرب من اللاعب الجزائري كريم زياني بأن هذا الأخير سيتحدث مع رئس نادي أولمبيك مرسيليا باب ديوف، عقب عودته من تربص المنتخب الوطني، بهدف وضع النقاط على الحروف وتحديد مصيره عند نهاية الموسم.
كل المؤشرات توحي بأن مستقبل زياني مع مرسيليا أصبح غير مضمون، وأن كريم الذي أبرم عقده مع الأولمبي في الصائفة الماضية، لمدة أربع سنوات، مجبر على حزم أمتعته ومغادرة ملعب ''الفيلودروم'' بعدما وجد نفسه في وضع معقد يصعب عليه التأقلم معه.
ولعل دخول كريم في مناوشات مع المهاجم الفرنسي ذي الأصول السينغالية، جبريل سيسي، في مقابلة سانت إيتيان كشف لأول مرة تواجد ''لوبيات'' داخل الفريق تتحكم في دواليب التشكيلة، وتفرض منطقها ليس فقط على المدرب البلجيكي غيريتس، وإنما على النادي بأكمله.
ولمس كريم نوعا من المؤامرة تحاك ضده في غرف تغيير الملابس وفوق الميدان؛ حيث عزل اللاعب الجزائري تكتيكيا ومنع من تنفيذ الكرات الثابتة سواء المخالفات قريبة من منطقة العمليات أو الركنيات، كما يفرض عليه المدرب البقاء في الرواق الأيمن وعدم التوغل في وسط الميدان. وفي هذه الحالة لا تصله الكرات بتاتا من قبل المحرك ناصري ليطرح كريم تساؤلاته على المدرب، فكان رده كرسي الاحتياط.
كما نسجت أطراف إعلامية لها نفوذ كبير في النادي الفرنسي خيوط مؤامرتها، حسب أحد مقربي كريم، منذ الصائفة الفارطة، عندما جلب صحفي محترف تحول إلى وكيل أعمال اللاعب البلجيكي فانبويلا وساهم في فرضه في وسط الميدان الهجومي مكان كريم مستعملا عدة طرق لإقناع المدرب غيريتس، وحتى مدرب المنتخب الفرنسي دومنيك، وتم توظيف القنوات الصحفية لتقديم صورة سلبية عن الجزائري وتلميع صورة الفرانكو بلجيكي في كل مباراة يلعبها نادي مرسيليا، وهو ما وقف عليه كريم هذا الشهر عندما وضع فانبويلا في القائمة الموسعة للمنتخب الفرنسي.
وعبر كريم لمقربيه عن تذمره من هذا الوضع منذ شهر رمضان الفارط وكان يرغب في تغيير الأجواء نحو باريس، لكن رئيس مرسيليا باب ديوف والمدير الرياضي جوزي أنغيو رفضا ذلك قبل أن تتعقد الأوضاع في الأيام الفارطة، ورد بعنف على قرار المدرب القاضي بتغييره في مباراة الكأس ضد ''كاركيفو.''
وبعدما عاقبته الإدارة بعشرة أيام مع خصم مبلغ معتبر من الراتب، لم يعد كريم للتدريبات وعالج إصابة عضلية ثم التحق بتربص ''الخضر'' في محاولة منه لاستعادة الثقة في النفس. غير أن تحركات مقربيه تصب حول إيجاد مخرج لكريم من مرسيليا في ماي القادم.
وفي هذا الصدد، تفيد عدة مصادر بأن الفرق الإسبانية تتابع كريم في صورة فريقي إشبيليا حيث عاين المدير الرياضي لبيتس إشبيليا كريم في مباراة لانس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algeriefoot.keuf.net
sam barigou
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


ذكر عدد الرسائل : 38
العمر : 26
Localisation : mohamadia
Emploi : طالب جامعي
Loisirs : /
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: زياني سيتحدث مع رئيس مرسيليا بعد تربص الخضر   الخميس يونيو 04, 2009 12:09 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زياني سيتحدث مع رئيس مرسيليا بعد تربص الخضر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كرة القدم الجزائرية :: اخبار الكرة الجزائرية :: صحيفة اللاعبين المحترفين في الخارج-
انتقل الى: