منتديات كرة القدم الجزائرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كرة القدم الجزائرية

algerie foot

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بركات
زائر

رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟   رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 26, 2009 1:21 pm

أتمنى أن تصل هذه الرسالة إلى كل عربي و بالذات الجزائريين
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U01
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U02
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U04
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U05
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U06

رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U07
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U08
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U09
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U10
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U11
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U12
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U13
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U14
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U15
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U16
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U17
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U18
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U19
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U20
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U21
رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Egypt_U22
hamoudi71
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

ذكر عدد الرسائل : 90
Emploi : anp
Loisirs : anp

مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟   رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 1:34 am

رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ 12220
10delphi
زائر

مُساهمةموضوع: جزائري   رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 7:01 pm

أنت مصري.....وأنا أحمد الله ليلا نهارا على أنه لم يخلقني مصري....الحمدلله على نعمته....
أنتم خونة الدين والأمة...أنتم أسهل بشر للشراء...لو أراد الجزائريون أن يشتروكم ببضعة قروش فسيفعلون وتبيعون بلادكم بأكملها...أنتم أرخص عباد الرحمان ...أنتم لا تمثلون الا الدل والعمالة ياشحاتين...يا من عطل العرب أنتم الآن في مرحلة تحسدون عليها...فالعرب اليوم متوجهون الى ايران بلد العلم والتحدي ...أبقوا أنتم تعيشون على أطلال التاريخ...لقد دمرتم أنفسكم بأيديكم يا عملاء اليهود...لقد نزع الله من وجوهكم الاستحياء فأصبحتم تواجهون الرجال بفيفي عبدة و يسرى و..*الديوث لا يدخل الجنة*...لقد لقنكم الجزائريون درسا سيخلق لكم عقدة تعيشون بها مدى الدهر رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Icon_biggrin وفي جميع الميادين يا بلاد الطاغية فرعون...عدد سكانكم 80 ملين نسمة منهم 40 مليون يعيشون تحت عتبة الفقر المدقع...لقد أصبحتم في المرتبة الأولى عربيا في الفسق...هده مجرد مقدمة والباقي سيأتيكم لتعرفوا من أنتم....
hamoudi71
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

ذكر عدد الرسائل : 90
Emploi : anp
Loisirs : anp

مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟   رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 8:16 pm

10delphi كتب:
أنت مصري.....وأنا أحمد الله ليلا نهارا على أنه لم يخلقني مصري....الحمدلله على نعمته....
أنتم خونة الدين والأمة...أنتم أسهل بشر للشراء...لو أراد الجزائريون أن يشتروكم ببضعة قروش فسيفعلون وتبيعون بلادكم بأكملها...أنتم أرخص عباد الرحمان ...أنتم لا تمثلون الا الدل والعمالة ياشحاتين...يا من عطل العرب أنتم الآن في مرحلة تحسدون عليها...فالعرب اليوم متوجهون الى ايران بلد العلم والتحدي ...أبقوا أنتم تعيشون على أطلال التاريخ...لقد دمرتم أنفسكم بأيديكم يا عملاء اليهود...لقد نزع الله من وجوهكم الاستحياء فأصبحتم تواجهون الرجال بفيفي عبدة و يسرى و..*الديوث لا يدخل الجنة*...لقد لقنكم الجزائريون درسا سيخلق لكم عقدة تعيشون بها مدى الدهر رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Icon_biggrin وفي جميع الميادين يا بلاد الطاغية فرعون...عدد سكانكم 80 ملين نسمة منهم 40 مليون يعيشون تحت عتبة الفقر المدقع...لقد أصبحتم في المرتبة الأولى عربيا في الفسق...هده مجرد مقدمة والباقي سيأتيكم لتعرفوا من أنتم....
جزاك الله كل خير و بارك الله فيك على هذه الكلمات المعبرة
فعلا لقد اثبتو انهم حثالة العرب
و ان شاءالله سيذلهم الله مثل ما فعلو باطفال غزة
ستلحقهم لعنة الابرياء الدين ماتو على معبر رفح
ستلحقهم اللعنة
s.h.01
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

ذكر عدد الرسائل : 2
Emploi : Doctor
Loisirs : -----

مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟   رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 07, 2009 2:39 am

يا أخي والله هذا حرام فقد جاء في سنن أبي داود أن النبي صلى الله عليه وسلم: ((ليس منا من دعا إلى عصبية، وليس منا من قاتل على عصبية، وليس منا من مات على عصبية))
وجاء أيضاً عن النبي صلى الله عليه وسلم: ((إن الله أوحى إليّ أن تواضعوا حتى لا يبغي أحد على أحد ولا يفخر أحد على أحد)) أخرجه مسلم في صحيحه
وروى الترمذي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((إن الله قد أذهب عنكم عبية الجاهلية وفخرها بالآباء، إنما هو مؤمن تقي أو فاجر شقي، الناس بنو آدم ، وآدم خلق من تراب، ولا فضل لعربي على عجمي إلا بالتقوى))
روى حذيفة رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((كلكم بنو آدم وآدم خلق من تراب، ولينتهين قومٌ يفخرون بآبائهم أو ليكونن أهون على الله من الجِعلان )) أخرجه البزار وصححه الألباني كما في صحيح الجامع .
عباد الله، قال المفسرون في قوله تعالى: وَجَعَلْنَـٰكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ [الحجرات:13]، جعلناكم شعوباً وقبائل لتتعارفوا لا لتتفاخروا ، فقد حسمت هذه الآية موضوع التفاخر بتأصيل ثلاث ركائز.
الأولى: أن أصل خلق الناس جميعاً واحد.
الثاني: أن ما يحتج به الناس بانتسابهم إلى شعب كذا أو قبيلة كذا مما لم يأذن به الله لأجل التفاخر، وإنما أذن به لأجل التعارف فحسب ، لما يترتب عليه من حقوق وواجبات.
الثالث: أن التفاخر والتفاضل والتقدم إنما هو لأهل التقوى إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عَندَ ٱللَّهِ أَتْقَـٰكُمْ [الحجرات:13]..
تذكر أخي الكريم أن كل الروابط سوى الدين يمكن أن توجد ثم تنقطع، هذا نبي الله نوح تنقطع بينه وبين ولده الروابط لأنه كافر، تأمل قوله تعالى : { ونادى نوح ربه فـقال رب إن ابني من أهلي وإن وعدك الحق وأنت أحكم الحاكمين ، قال يا نـوح إنه ليس من أهلك إنه عمل غير صالح } [ هود : 45-46]، وامرأة فرعون تنفصل عن مجتمعها كلِّه، وتنتصرُ على ضغط المجتمع والقصر والملك والحاشية وترفع رأسها إلى السماء، إنه التجرد الكامل من كل هذه المؤثرات والأواصر والروابط، (( إذ قالت رب ابن لي عندك بيتاً في الجنة …)).
إنه الإدراك الحقيقي أن كل هذه الروابط لا تسمن ولا تغني من جوع، إن هي حالت بين الإنسان وبين دينه . يقول صلى الله عليه وسلم : (( من قاتل تحت راية عُمِّـيَّة يغضب لعَصَبية، أو يدعو لعصبية، أو ينصر عصبية فقُتل فقِتْلة جاهلية)) رواه مسلم .
عباد الله، عقيدة التوحيد تجمعنا ودار الإسلام تؤوينا، لا فخر لنا إلا بطاعة الرحمن، ولا عزة ولا كرامة لنا إلا بالإيمان، فنحن قوم أعزنا الله بالإسلام فمهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله.
أخي الكريم إنها لعبة كرة قدم لا أكثر و لا أقل ، بسببها انتشرت البغضاء ، ومنها انبعثت الأحقاد ، ولأجلها رفعت شعارات شيطانية ، ولها تعددت الحزبيات العنصرية ، ومع كل أضرارها وجدت رواجاً عند ضعاف الإيمان، واستغلها الأعداء أبشع استغلال .
إنها العصبية القبلية المقيتة لم تدخل في مجتمع إلا فرقته ، ولا في صالح إلا أفسدته ، ولا في كثير إلا قللته، ولا في قوي إلا أضعفته ، ما نجح الشيطان في شيء مثلما نجح فيها ، شب عليها الصغير وشاب عليها الكبير ، وتبناها حُثالة المجتمع .
تبرز هذه القضية من خلال فلتات اللسان ، وصفحات الوجوه ، وما يكتب على الجدران ، وطاولات التلاميذ.
مجالس الدهماء تروجها ، وأشعار الجهلاء ترددها، كلما خبت نارها جاء من يسعرها، ويحذر من نسيانها والغفلة عنها.
إنها العصبية القبلية المقيتة ، إنها الفخر بالأحساب والطعن في الأنساب ، الفخر بالأرض والتراب، إنها الفخر بالعرق واللون والبلد والجنس ،بل ويمتدرواقه إلى التعصب للرأي والعمل والتخصص .
حقا إنها حرباء تلونت ألوانها وتنوعت أشكالها وساءت وقبحت وربي تبعاتها . إنها دعوى الجاهلية تأصلت فينا لما رَقَّ إيماننا وضعف يقيننا .
أسأل الله تبارك وتعالى أن يؤلف بين القلوب، وأن يجعلها متحابة في ذات الله ، فلا نعمة بعد الإسلام أعظم من ذلك.
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم: يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءامَنُواْ ٱتَّقُواْ ٱللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأَنتُم مُّسْلِمُونَ وَٱعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ ٱللَّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَٱذْكُرُواْ نِعْمَةَ ٱللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُم أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مّنَ ٱلنَّارِ فَأَنقَذَكُمْ مّنْهَا كَذٰلِكَ يُبَيّنُ ٱللَّهُ لَكُمْ ءايَـٰتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ [آل عمران:102، 103].
كل الشكر موصول للشيخ فيصل بن عبدالرحمن الشدي
مصري واف
زائر

مُساهمةموضوع: كس امك ياجزائري   رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 4:18 pm

رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Icon_flower كس امك ياجزائري يابن  الشرموطه انت اخر واحد يتكلم عن الشرمطه يابن المتناكه
المصري احسن منك ومن الي جابوك يابلد المليون متناك
أنا
زائر

مُساهمةموضوع: تحيا بلادي الجزائر   رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Icon_minitimeالإثنين يوليو 12, 2010 1:01 am

رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟ Yi2nrfqgamiehz8swp

تحيا الجزائر و الحمد لله أنني جزائرية الحمد و الشكر لله سبحانه و تعالى

تحيا الجزائر شعبا و حكومة

رسالة إلى كل جزائري : أنا مصري انت مين ؟
صفحة 1 من اصل 1