منتديات كرة القدم الجزائرية

algerie foot
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 اذا كنت تعاني من البطالة هاهي فرصتك لبداية العمل من الانترنت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chabab2
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1189
العمر : 28
Localisation : عين بسام/البويرة
Emploi : طالب
تاريخ التسجيل : 11/01/2007

مُساهمةموضوع: اذا كنت تعاني من البطالة هاهي فرصتك لبداية العمل من الانترنت   السبت أبريل 21, 2018 9:31 pm




يعاني الكثير من شبح البطالة في ظل الازمة الاقتصادية وانعدام مناصب الشغل خاصة في منطقة شمال افريقيا, اذا كنت تعاني من نفس المشكل فأنت في المكان الصحيح , وموضوع اليوم سيتناول كلمات تحفيزية للبدء في مشروعك.

الحل الانجع للخروج من شبح الازمة هو التفكير في العمل الحر بديل الوظيفة, التي لا تربطها قيود وتتميز بالاستقلال المادي ومعنوي بعيدا عن ضغط المسؤول او مدير الشغل وانتظار الراتب.



قد يجرنا الحديث عن العمل الحر الى الحديث عن المقارنة بين الموظف والعامل الحر مع ذكر مميزات كل نوع وعيوبه, وشبكة الانترنت مليئة بتلك الفيديوهات والدروس سنتاولها في قادم الدروس. باختصار الشديد يكمن الفرق في ان الوظيفة تمنحك قيدا ذهبيا, كون صاحبها يضمن راتبا جراء وقت يعمله, لكنه لا يتميز لا بالحرية النفسية ولا المالية, اذا ذكرنا ما قد يجده العامل الحر من عقبات في بداية الطريق قبل الوصول الى الأهداف المسطرة الا ان العامل في المجال الحر يملك كامل الوقت والرغبة لتطوير مشروعه والعمل على نفسه للحصول على الحرية المالية وبناء مستقبله ومستقبل عائلته.
قد تختلف تلك المشاريع من شخص والى اخر حسب الرغبات والميولات والمواهب وغير ما الى ذلك من معايير ومقومات للاختيار المجال المناسب للعمل , قد الشروع في الحديث عن التفاصيل يتوجب علينا الاجابة عن هاته الاسئلة

-كيف ابدأ مشروعي؟
-من اين ابدأ؟
-ما هو مجال المشروع؟
-كيف اصل الى تجسيده على ارض الواقع؟
- من اين اوفر رأس المال المخصص لذلك؟
-وكيف أتخطى العقبات ؟
هاته الاسئلة يطرحها جميع من يريد البدء في مشروع خاص يوفر له الدخل الكافي له ولعائلته ويصل به الى البر الامان نحوالحرية المالية, والاجابة عن هاته الاسئلة تتلخص في ثلاث خطوات هي الطموح وتحديد الاهداف, ثانيا الوصول الى الهدف الاولي وتجسيد المشروع على ارض الواقع ثالثا تطوير المشروع.فليس الصعب بمستحيل.
بعد قراءة هاته المقدمة يتوجب عليك التفكير في مشروع تحبه الى الدرس المقبل اين سنتناول مميزات العمل الحر ومعايير اختيار المشروع ومجالات العمل الحر. انتظرونا.
للدخول الى رابط الاصلي للمقال والمدونة:
http://gsul.me/aN7E
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algeriefoot.keuf.net
 
اذا كنت تعاني من البطالة هاهي فرصتك لبداية العمل من الانترنت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كرة القدم الجزائرية :: البيع والاعلانات :: العمل عبر الانترنت-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: