منتديات كرة القدم الجزائرية

algerie foot
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مميزات العمل الحر... لمواجهة شبح البطالة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chabab2
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1211
العمر : 28
Localisation : عين بسام/البويرة
Emploi : طالب
تاريخ التسجيل : 11/01/2007

مُساهمةموضوع: مميزات العمل الحر... لمواجهة شبح البطالة   الثلاثاء أبريل 24, 2018 1:05 am

تكملة للموضوع السابق حول الخروج من البطالة والوصول الى بناء شركتك الخاصة وتحقيق الحرية المالية عن طريق انشاء مشروع مستقل من الصفر قد يتعارض البعض ويدخل في صراع داخلي حول ماهية العمل الحر وما يتطلبه من مقومات لدخوله وماهي الدوافع لهجران الوظيفة.
يقول الكثير من المحليلين الاقتصاديين وكذا العصاميون من اصحاب المال ان ملكية واحد بالمئة بارباح بسيطة تتطور مع الوقت افضل من تسيير مشروع كامل بنسبة مئة بالمئة.
فطبيعة العمل الحر تجعلك حرا في تعاملاتك و تسييرك لشركتك ووفقا لاهدا محدد واستؤاتجيات مدروسة, نهيك عن حية مطلقة في التحرك كونك غير ملزم بالارتباط لا بالعطل الاسبوعية ولا السنوية, كما ان من مميزات العمل الحر انك تعمل لتحقيق اهدافك الشخصية لا ان تكون الة لتحقيق اهداف غيرك وفي مجال تحبه من اختيارك, وليكن شعارك "حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب" , فالكثير يحب الوظيفة كونها تضمن دخل منتظم رغم الروتين القاتل في العمل وربما قد لا تجد متعة فيما تعمل.


هل يكفيك القول بان العمل الحر يمنحك حرية اختيار البيئة المناسبة , ويفيك من الالتقاء بالمعتوهن والاستماع الى سخريتهم واحاديثهم التافهة؟ اذا كان كذلك فاختر دوامك بنفسك وحدد اهدافك الشخصية وطموحاتك واستفد من مقدار ربح غير محدود, فانت وحدك من يملك الحرية في تحديد تسعيرة ما تقدمه من خدمات مع مراعاة متطلبات السوق والمنافسة االخارجية المفروضة على شركتك.
بعد ان تقرأ كلامي قد تجده مفروشا بالورود لكن ما عليم ان تنسى ان البدايات اصعب مرحلة في العمل الحر, حاصة ان العمل الحر في بدايته يرتبط الدخل فيه بمقدار العمل و مدخوله غير مضمون وتقصيرك في عملك من شانه ان يؤثر سلبا على العمل والدخل .
فاختر الاستراتيجو التي تساعدك من بين الاثنين انا اذا اخترت ان تبدأ في مشروع خاص بك فانه حلي بك ان ترجع الينا في درس قادم للنتعرف معا على معايير اختيار المشروع وكيف ابدأ فيه.
للدخول الى المدونة
http://gsur.in/aOOK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algeriefoot.keuf.net
 
مميزات العمل الحر... لمواجهة شبح البطالة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كرة القدم الجزائرية :: البيع والاعلانات :: العمل عبر الانترنت-
انتقل الى: