منتديات كرة القدم الجزائرية

algerie foot
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 اهم 3 مجالات لتصبح غنيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chabab2
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1189
العمر : 28
Localisation : عين بسام/البويرة
Emploi : طالب
تاريخ التسجيل : 11/01/2007

مُساهمةموضوع: اهم 3 مجالات لتصبح غنيا    الجمعة أبريل 27, 2018 12:56 am

يعتبر العمل الحر حلا جزيا وفعالا لبداية العمل ومكافة البطالة وخاصة التخلص من قيود العمل بدوام كامل, خاصة في ظل تنوع مجالاته والطلب عليه, كونة مرتبظ بالعرض والطلب في سوق الاعمال الحرة.

ونظرا لمميزات العملالحر مقارنة بالوظيفة ذات الدخل الثابت فان الدراسات الحديثة اثبت ان 54 مليون من سكان الولايات المتحدة اتجهوا الى العمل والحر والنسب في ارتفاع متزايد.

هاته الارقام تثبت ان العمل الحر انتقل من مجرد عمل اضافي الى وسيلة لكسب الرزق للوصول الى الحرية المالية خاصة فيما يتعلق بالدخل السلبي وطرق اخرى للربح من الانترنت. فيما يلي سنتناول شرح اهم 6 طرق للربح من الانترنت:

التسويق
يعتبر التسويق ركيزة مهمة لبناء وتطوير المشاريع كونه وسيلة اتصال اتصال بين الشركات فيما بينها وكذا بينها وبين الزبائن محاول منها لعرض منتجاتها.
اهمي التسويق لا تكمن فقط في الاتصال والاشهار فحسب, بل تطور ليصبح سوقا تدر الاموال على روادها. وتختلف طريقة الاشهارات من شركة الى اخرى فالبعض يفضل الرسائل الالكترونية والاخر مواقع التواصل الاجتماعي والتي اثبتتا فعاليتهما الوصول الى الزبائن بتكلفة منخفضة الى مجانية ونجاعة عالية, والوقت يقص علينا قصص اشخاص دخلوا المجال وحققوا منه ارباح عالية.
البرمجة والتكنولوجية الحديثة
ثبت الدراسات والتقارير ان التقدم التكنولوجي وخاصة في مجال البرمجيات بمختلف انواعها اخذت حيازا كبيرا واخذت في الانتشار خاصة لدى اصحاب الاختصاص والعقول المثمرة, فهذا المجال يعد اكثر المجالات درا للاموال.
فاستعمال التكنولوجية اضحى ضرورة قصوة سواء على المؤسسات العمومية او الخاصة في شتى المجالات سواءا كانت تعليمية او اقتصادية ومع ازدياد الطلب زاد الدخل لرواد المجال.
الكتابة والتدوين
ولعل من ثمار التقدم التكنولوجي التدوين والذي هو وسيلة جوهرية للتواصل وتبادل الخبرات وربح المال من كمية الاعلانات والنقر على التدوينات ولعل اهم ما يجلب الزبون عو العنوان الهادف والمثير والجالب للاهتمام مع مراعاة شروط التواجد على المدونات الربح من الانترنت في ظل اندهار وذهاب زمات الصحف الورقية.
يمكنك الان البدء في الربح من الانترنت من مختلف المجالات لمزيد من الاستراتيجيات ننصحكم بزيارة المدونة
http://gsul.me/aRf0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algeriefoot.keuf.net
 
اهم 3 مجالات لتصبح غنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كرة القدم الجزائرية :: البيع والاعلانات :: العمل عبر الانترنت-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: